انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

05.09.18 15:48
يارون بن إلياس


ساحر سفلي
للتواصل: 00201003121297


الجنس : ذكر
العمر : 44
البُرج : الاسد

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/suflyat
https://twitter.com/suflyat



تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

تحذير من استغلال اسم البروفسور يارون الياس على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الإنترنيت


انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الحسابات الوهمية التي تستغل اسم البروفسور يارون الياس في أعمال للنصب أو للتسلية على جموع عديدة من مستخدمي الإنترنيت, لذا وجب هذا التنويه:

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب - صفحة 2 Whats_10

منذ شهور عديدة ويتواجد معنا البروفيسور الياس بشكل اقل من السابق وذلك لانشغاله بالعديد من الأمور، فوجد بعض ضعاف النفوس في هذا مستغل سيء، لكي يقوموا بنصب الفخاخ لمن يستخدموا خاصية البحث عن البروفسور يارون، ولا يستطيعون الوصول اليه بسهولة، فيخبروهم تاره بوجود مشكلة في الواتساب الخاص بالبروفسور، وتاره اخرى بوجود مشكله في موقعه الرسمي او صفحته الرسمية.. وهي امور غير صحيحة بالمرة. فالواتساب الوحيد للبروفسور يارون يعمل بشكل طبيعي على مدار الساعة. قد نستقبل الرسائل بعد عدة ايام او اسابيع احيانًا وذلك لانشغالنا فقط!

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب - صفحة 2 Untitl11

أولًا: البروفيسور يارون الياس ليس لديه أي حسابات خاصة على مواقع التواصل الإجتماعي كـ فيسبوك، أو تويتر، أو إنستجرام.

ثانيًا: البروفيسور الياس لايقوم بالتواصل الشخصي مع أي من العملاء بشكل قاطع الا بعد تحديد موعد خاص للمحادثة وذلك عبر الواتساب الوحيـــــد الخاص به والمذكور في كافة أركان الموقع وهو: 00201003121297 أو عبر الإيميل الرسمي الخاص: yaroun@suflyat.com أو إيميل الإتفاقات deals@suflyat.com
وعلى ذكر الإيميلات الرسمية يتبقى إيميل إدارة المبيعات وهو sales@suflyat.com وإيميل الإيما ليلى بنحاس وهو laila83@suflyat.com وأي إيميل أو واتساب آخر لايخصنا على الإطلاق!

ثالثًا: البروفيسور يارون غير متحدث للغة العربية من الأساس ولا يفضّل إستخدامها كثيرًا. يعلمها ويتحدث بها أحيانًا في أضيق الظروف وبكلمات قليلة، لكنه يفضل التواصل مع العملاء باللغة الإنجليزية بنسبة ١٠٠٪ خاصًة وان لغته الأم هي أحد اللغات السامية.

رابعًا: محتوى الموقع متاح للجمهور العربي في منطقة الشرق الأوسط، وبالتالي ترجمة المحتوى هو عمل يقوم به مختصون تحت إشراف السيدة الإيما ليلى بنحاس مساعدة البروفسور، فلا تظن ان كتابة هذا المحتوى بهذه الصيغة هي نقل من النوت الخاص بالبروفسور بشكل مباشر انما هي نتاج ترجمة بالتالي تأكيدًا للنقطة السابقة البروفيسور لايتواصل مع احد باللغة العربية، الا هنا في موقعه الرسمي https://www.suflyat.com فقط لا غير.

خامسًا: أي اتفاق معنا يتم عبر ثلاث طرق فقط، اما من خلال الموقع الرسمي للبروفيسور يارون الياس SUFLYAT.COM او من خلال البريد الالكتروني الموضح اعلاه او من خلال الواتساب الوحيد لنا 00201003121297. وأي شخص آخر يخبرك بانه البروفيسور يارون او يدعي ذلك هو نصاب مخادع لا تثق به.

اخيرًا: نحن غير مسؤولون عن اي اتفاق يتم خارج حدود موقعنا هذا، نعلم جيدًا ان التلاعب بمشاعر الناس امر جد سيء بل مقزز، لكن ليس بيدنا الا ان نرشدك ونرجو ان لا تقع فريسة لمثل هؤلاء!

شكرًا لقراءتك هذا البيان، ونرجو منك مشاطرته كي يصل لأكبر عدد من اتباع موقع مملكة السحر السفلي وخدمة البروفسور يارون الياس

مواضيع ذات صلة:
١- بيان هام من البروفيسور يارون إلياس: قوائم انتظار وقبول للحالات المستعصية فقط
٢- إحذروا من اللذين يستغلون جهلكم بالسحر وينشرون في مواقعهم كل أنواع التناقضات
> أنا بخير لم أصب بمكروه.. ونتعرض لحملة تشويه منظمة.. من طرف @ليلى بنحاس

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

05.01.19 14:38




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


احلى و اقوى بروفسور

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

06.01.19 0:19




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


والله اصدق بروفيسور

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

07.01.19 21:18




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


بجد مافي متلك

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

11.01.19 10:08




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


اصدق واقوى بروفيسور على الاطلاق

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

14.01.19 1:31
دموع




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


النصب باسمك بقى منتشر جدا يا بروفيسور

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

14.01.19 10:31




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


آي وآللهہ‏‏ في ناس نصابين ينصبون باسمك

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

14.01.19 17:10





معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


ربي يهديهم هاذ النصابين

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

18.01.19 19:31




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


في نصابين كتار يستقلو اسمك ومنصبك ومكانتك لينصبو على المساكين يا بروفيسور يارون

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

24.02.19 0:39




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


شكرا لك بروفيسور يارون على المعلومات القيمة الموجودة في الموقع

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

03.03.19 16:00
فاطمة الزهرا




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


Mrc

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

07.03.19 20:11
طارق شحاتة




الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


الواحد فعلا بقى يتعب عشن يوصل للرقم الحقيقي للبروفيسور يارون

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

01.04.19 21:05
ميريهان




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مواقع كتير بتسرق اعمالك من زمان يا بروفيسور

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

27.04.19 20:37
سلوى حسين




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


ملك السحر السفلي واحد بس الملك يارون إلياس ولو مليون واحد قلدوك

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

27.04.19 21:25




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


شكرا على التنبيه الهام يا بروفيسور 
لازم طبعا كتير يسرقوك ويقلدوك لأنك اثبت بالفعللنا انك احسن واقوى ساحر سفلي

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

30.04.19 17:18
زهرة الربيع




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


الف شكر على التحذير يا ملك

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

02.05.19 18:36




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


شكرا على التحذير

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

14.05.19 22:20
سماسم




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


اسم البروفيسور يارون إسم كبير واهم الأسماء في السحر السفلي لذلك بينتحله النصابين نظرا لثقة الناس الكبيرة فيه

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

16.05.19 3:47




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


هذا التحذير هام لان الناصابين يستغلو اسم البروفيسور يارون

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

17.05.19 3:38




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


كثرو النصابين بااسم البروفيسور يارون شكرا على التحذير

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

23.05.19 23:42
نورا اسماعيل




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مواقع كبيرة وبيدعوا العلم السفلي وبيسرقوا اعمال حضرتك وموضوعاتك وماليين النت

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

24.05.19 15:56




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


كثير عالم يستغلو اسم البروفيسور في النصب

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

14.06.19 2:38
تفاحة




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


المثل بيقول القرعة بتتعايق بشعر بنت اختها هيلاقوا ايه أنصف من اسم البروفيسور يارون إلياس يتمسحو فيه

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

14.06.19 15:34
Mona. Moon




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


اكيد كلو نسخ ولصق لأن العلم الصحيح عندك بس يا بروفيسور

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

15.06.19 0:12




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُحتوى الرسالة...بإنتظار ردك عالوانس علي احر من الجمر

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

15.06.19 3:03




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


اتنصب عليا كتير يا بروفيسور يارون لدرجة كنت بستلف الفلوس ونفسي انك تساعدني عشان متأكدة أن حضرتك غير اي حد اتعاملت معاه

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

15.06.19 3:35




الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


حتى البروفيسور يارون العظيم فيه نصب بإسمه

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

15.06.19 14:51




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مابقى في اكتر منن هاي حقيقة

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

17.06.19 14:26




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


تحذير مهم جدا هناك كثير ناس بتستغل اسم يارون في النصب

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

22.07.19 18:49
روان مجدى حسن




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


تحذير هام جدا يا بروفيسور يارون نحنا كتير منوثق باسمك

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

29.07.19 1:45




الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


اتمنى أن أصبح تابع لعظمتكم واتمنى أن تقبلني طال علم تحت قدميك

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

30.07.19 2:08




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


تحذير هام جداً الكل يسرق اعمال البروفيسور

يارون الياس يحذر من إستغلال إسمه في أعمال النصب

07.08.19 1:08




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


تحذير هام النصابين اكتر من الهم على القلب ومبيصدقو يلاقو حد ناجح وثقة زي حضرتك ينصبو باسمه
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟ سجل دخولك الآن إن كنت تملك حسابا على موقعنا. إن كانت هذه أول زيارة، فقم بإنشاء حساب جديد لنشر تعليقاتك واستفساراتك.