انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

15.10.16 18:36
ليلى بنحاس


الإيما ليلى بنحاس.
الساعد الأيمن للبروفيسور يارون.
حارسة المملكة


الجنس : انثى
العمر : 37
البُرج : الحمل

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


عندما تقع الفتاة ضحية الحب الزائف والشباب منعدم الضمير، وتفقد قلبها وروحها المكسورة، وتفقد معهم عذريتها تشعر أن الطامة الكبرى قد حلت بها، أنها فقدت حياتها تماماً، وليس لديها من طريق لحل تلك المشكلة، فلا تعرف للستر طريق. فتكتم مصيبتها بداخلها، وتصمت قدر استطاعتها.
لكن المشكلة أنها تظل فتاة، وكل فتاة تتزوج يوماً ما، فهي لن تستطيع الرفض طوال حياتها ولا تستطيع الزواج حتى لا يفتضح أمرها.


هذه الشموع السفلية سوف تحل مشكلتك فوراً بلا خوف أو قلق ولكن طبقيها بدقة ولا تتهاوني ولا يهتز إيمانك حتى يتحقق لكِ المراد.


أحضري 3 شموع سوداء
أحضري ورقة كاغد للكتابة
أحضري كأس من النبيذ الأحمر
أحضري بخور الطقش المغربي ولبان الدكر.


الآن ادخلي خلوتك عارية البدن على غير طهارة.
قومي بـصرف العمار وعمل التحصين السفلي قبل البدء في العمل.

ثم قومي بإشعال المجمر واطلقي البخور الطقش المغربي ولبان الدكر.
بعد إشتعال البخور قومي بشرب بعض من كأس النبيذ ثم اسكبي المتبقي على منطقة قبة إبليس وحاولي إدخاله بالداخل.
قومي برسم هذا الطلسم باستخدام الحبر السفلي على ورقة الكاغد وعلى قبة إبليس.
الطلسم هو:

ثم قومي بتلاوة تلك الأسماء مع إدخال الشموع داخل فرجك.
الأسماء هي: همش خمش منطروش3، مرطش مراطش مطش3
تكرر التلاوة 1012 مرة وتقومي بإنزال شهوتك على الشموع.

قومي بطي ورقة الكاغد المرسوم عليها بالحبر السفلي ثم قومي بإشعال الشموع واحكمي طي الورقة بالشمع السائل، واتركي الشموع مشتعلة حتى تنتهي.
احتفظي بالورقة معك طوال الوقت ولا تتركيها لمدة شهر وعشرة أيام، وبعد مرور المدة يتحقق المراد.




وإذا تعذر عليكِ القيام بأي من هذه الأعمال يمكنك التواصل معنا عن طريق الواتساب الخاص بنا 00201003121297

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

09.06.17 4:35




الجنس : انثى
العمر : 39
البُرج : الميزان

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


pirat قد تقع بعض الفتيات في اخطاء فادحة نتيجة اغرار الشاب بها او نتيجة الغتصاب فتفقد بذلك بكارتها لكن الاستاذة ليلى مشكورة تتمكن من استردادها بالتعويذات السغلية

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

09.06.17 4:38




الجنس : انثى
العمر : 39
البُرج : الميزان

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


نتيجة انتشار هذه الضاهرة تفقد معظم الغتيات الامل بالزواج لانومجتمعنا مرتبط ببعض العادات لكن مع التعويذات السفلية وخلال ثلاثة ليالي تتخلصين من هذا الكابوس

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

09.06.17 4:39




الجنس : انثى
العمر : 39
البُرج : الميزان

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


قد تققد اافتاة غشاءها البكاري نتيجة اغتصاب او سحر

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

09.06.17 4:42




الجنس : انثى
العمر : 39
البُرج : الميزان

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


لكن هناكوانواع من غشاء البكارة فءن لم يكن الشاب ملم بها فالفتاة المسكينة تروح فيها لانو في غشاء مطاطي اي يعني ليلة الدخلة قد تتعرض الفتاة التى لعا هذا الغشاء الى الهانة

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

09.06.17 4:43




الجنس : انثى
العمر : 39
البُرج : الميزان

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


@wahida كتب:
لكن هناكوانواع من غشاء البكارة فءن لم يكن الشاب ملم بها فالفتاة المسكينة تروح فيها لانو في غشاء مطاطي اي يعني ليلة الدخلة قد تتعرض الفتاة التى لعا هذا الغشاء الى الهانة

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

09.06.17 4:44




الجنس : انثى
العمر : 39
البُرج : الميزان

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


هناك من تفقد عذريتها فتلتجا الى اجراء عمليات جراحية ولكن في بعض الاحيان يكتشف امرها

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

09.06.17 4:47




الجنس : انثى
العمر : 39
البُرج : الميزان

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


واكن في النهاية الطريقة التي يقدمها البىروفسور تبقى هي الافضل تفاديا لاكتشاف الحقيقة فشكرا

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

09.06.17 4:49




الجنس : انثى
العمر : 39
البُرج : الميزان

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


ظاهرة ان تكون زوجتك المدخول بها بها منتشرة الاةفي المجتمعات العربية السلامية وخاصة في الوساط الريفية

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

09.06.17 4:52




الجنس : انثى
العمر : 39
البُرج : الميزان

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


طالما نحن من اوساط ريفية تتاثر بابسط العوامل فالرجاء من البرفسور تلتطرق الى ظمعظم الاشياء التى قد تعيقنا ونحن ثقتناةبه كبيرة وشكرا

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

28.06.17 3:48
سلمى




الجنس : انثى
العمر : 19
البُرج : القوس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


شكرا يا بروفيسور

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

28.06.17 4:32




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


شكرا ياليلى

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

11.07.17 13:31




الجنس : ذكر
العمر : 57
البُرج : السرطان

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


@wahida كتب:
نتيجة انتشار هذه الضاهرة تفقد معظم الغتيات الامل بالزواج لانومجتمعنا مرتبط ببعض العادات لكن مع التعويذات السفلية وخلال ثلاثة ليالي تتخلصين من هذا الكابوس
نتيجة انتشار هذه الضاهرة تفقد معظم الغتيات الامل بالزواج لانومجتمعنا مرتبط ببعض العادات لكن مع التعويذات السفلية وخلال ثلاثة ليالي تتخلصين من هذا الكابوس

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

12.07.17 18:38




الجنس : انثى
العمر : 34
البُرج : العقرب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


xokran laila

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

26.07.17 19:16




الجنس : انثى
العمر : 39
البُرج : الحمل

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مشكورين

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

30.07.17 17:01




الجنس : ذكر
العمر : 30
البُرج : الحمل

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


شكرا ع الافادة

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

08.08.17 22:32




الجنس : ذكر
العمر : 42
البُرج : الجوزاء

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


رائع

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

17.08.17 1:36




الجنس : انثى
العمر : 39
البُرج : السمك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


شكرا على اهتمامكم

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

27.08.17 20:53




الجنس : انثى
العمر : 30
البُرج : العقرب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


روعااااتك مشكوووووور

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

29.09.17 16:00




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مشكور كتير

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

02.10.17 22:51




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


رائع

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

02.10.17 22:52




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مشكور

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

08.10.17 21:08




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مفبد كتير مشكورين ع الشرح

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

08.10.17 21:09




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مشكورين ع الشرح

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

14.10.17 1:30




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


تم

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

18.10.17 1:50




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


...

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

21.10.17 3:20




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


هاي المشكلة بيوقع فيها كتيير فتييات و دا بسبب الحب اللي بيخليها عميا

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

21.10.17 3:21




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


بيخليها تشوف بس الحاجات الحلوة في الانسان دا

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

21.10.17 3:22




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


و هي مش عارفة انو وراه شيطططان و ديب بدو ينهش احمها و بس

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

21.10.17 3:22




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


زي ما بيقول المتل ياكلها لحنة و يرميها عظمة

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

21.10.17 3:23




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


بس مع تلبروفيسور و الةخت ليلى ما بقاش في حاجة تقلق كل حاجة و ليها حل عندهن

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

21.10.17 3:23




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


شكرا ليكم

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

24.12.17 17:18




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


شكرا اليكم

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

24.12.17 23:49




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


شكرا لكم

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

15.01.18 4:14




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


عم تتعبو حتى نحنا نكون مبسوطين شكرا الكم يا اروع منتدى

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

17.01.18 0:56




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


شكرا لك

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

01.02.18 3:19




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


رائع ليلى

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

01.02.18 21:34
Mona. Moon




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


فظيعة انتي يا ليلى

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

05.02.18 17:07
Opop




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مشكوره ليلى

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

05.02.18 22:25




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


رائع

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

05.02.18 23:16
rery




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


روعه

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

06.02.18 0:26




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


دائما البنت هي يلي بتأكلها والشاب بروح بيتزوج وبشوف حياتو وبضل البنت في حيره وخوف شكرا الك الموضوع فوق الوصف روووعه

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

06.02.18 0:47




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


ياريت ترجع راح اجربها

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

06.02.18 23:04




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


رائع

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

07.02.18 0:16




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


شكرا الك ياترى الشباب يلي بيخدعو البنات مابيحسو بتأنيب الضمير

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

07.02.18 17:44




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


انا كتير بزعل عالبنات يلي بصير فيهن هيك ياحرام شكرا الك دكتوره ليلى

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

07.02.18 21:00




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


الكل بيشكرك بروف

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

08.02.18 17:19




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


يعطيك العافيه ويكرمك يا اعظم بروفيسور في العالم

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

08.02.18 20:39




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


يخلينا ياكي يادكتوره ليلى

3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة

08.02.18 21:53




الجنس : انثى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


لم تترك لنا شيئا مشكور
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟ سجل دخولك الآن إن كنت تملك حسابا على موقعنا. إن كانت هذه أول زيارة، فقم بإنشاء حساب جديد لنشر تعليقاتك واستفساراتك.